الأحد، 7 يوليو 2013

غريييييييييييييييييب !!00

إزيكــوآ يـآ قمـآمير ؟؟ 
اليُــوم حبيت أدور على بنـآت آنجـزوا إنجـآز الروآبط إلى هوا الآنجـآز آلي شكله رقم 7
المُــهم ففكرت أروح عـند دُمــى ستـآردول الرسمـــيــــه قـلت يمكن ألآقي وحـدة عندهـآ لآنهم قــديمين بستـآردول
فـدخلت عنـد 
Eda.stardoll
عـجبني شعـرهـآ فحبيت أدخل أدور عــليه من وين مشتريآه !!
ولمآ دخلت على الشعر إلي آشترته لآقيته بس لآقيت حآجة غريبة
إنهـآ مشترية 3 شعور زي بعض وشعرين زي بعض شوفوا :
 
 
ولمــآ آجي آشتري واحد أشتريتو قبل كده :                                             
 
 


آنآ حآسة سآرو يفضلو الموظفآت علينآ !! 
يـآرب يكون كلامي غلط بقى !
يلآ سلآم 
 
وللامانة الخبر منقول من مدونة ستاردول المصرية 
وشكرا 
مستنية تعليقاتكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق