إزيكــوآ يـآ قمـآمير ؟؟
اليُــوم حبيت أدور على بنـآت آنجـزوا إنجـآز الروآبط إلى هوا الآنجـآز آلي شكله رقم 7
المُــهم ففكرت أروح عـند دُمــى ستـآردول الرسمـــيــــه قـلت يمكن ألآقي وحـدة عندهـآ لآنهم قــديمين بستـآردول
فـدخلت عنـد
Eda.stardoll
عـجبني شعـرهـآ فحبيت أدخل أدور عــليه من وين مشتريآه !!
ولمآ دخلت على الشعر إلي آشترته لآقيته بس لآقيت حآجة غريبة
إنهـآ مشترية 3 شعور زي بعض وشعرين زي بعض شوفوا :

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق