الخميس، 18 يوليو 2013

عرض لرمضاان ....

لسلام عليكم..
اخيييييييييييرا عبرونا وسووا شي لرمضان !!



وهو عبارة انو كل يوم تضغطي على مرككبة من المركبات الزهرية
وتروحي تدوري على قطعة معينة
اول شي قبل كل شي سوي زووم آآوت
يعني خلي الشاشة 75%
طيب جبتلكم مكان القطعة لعيون الكسلانين هههههههههههههههههه
طيب هي في الرسائل :)
روحي على هذا الرابط

وسوي زووم آآوت زي ما قلت لك
بعدين زي ما انتو شايفيين في الصورة راح تلاقوها على الجنب :)

ودى صورة للطقم وهو ملون كمان  


 
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق