السلام عليكم كلكم احبابي
رمـــضان عندنا يجنن بالسعوديه ! وعندكم شلون اخباره ؟
اليوم وانا داخبه للسويت شوب لقيت صدفه ب 0 دولارز
بتقدرون تشترون منها اكثر من واحده

علشان تاخذوها بتدخلو على السويت شوب
قسم الديكور ! وبتلاقونها قدامكم
ومـــبرووووكه عليكم الصدقه
ســــــــــــــــلام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق