الاثنين، 8 يوليو 2013

طقم اليوووم (( بكوينز ))

هاى بنااااااااااات ازيكم 

انهردا جبتلكم طقمنا اليوووووووووم وهو بكوينز وبعد شوية هنزلكو بدولارز كمان

الطقم انا الى عملتو بأيدى يااااااااااااااااااااارب يعجبكوووووووووووووووو

وورونا تعليقاتكو الجميلة

الطقم اهو 





يارب يعجبكم 


البلوزة : 83 كوينز 

الجيب : 89 كوينز

الحذاء : 30 كوينز 

مستنيا رأيكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق