السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكم يياحلى بنات انشاء الله تكونو بخير
جبتلكم انهردا حديث شريف عن رمضان
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: إِذَا كَانَ أَوَّلُ لَيْلَةٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ صُفِّدَتِ الشَّيَاطِينُ وَمَرَدَةُ الْجِنِّ، وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ النَّارِ، فَلَمْ يُفْتَحْ مِنْهَا بَابٌ، وَفُتِّحَتْ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ فَلَمْ يُغْلَقْ مِنْهَا بَابٌ، وَيُنَادِي مُنَادٍ: يَا بَاغِيَ الْخَيْرِ أَقْبِلْ، وَيَا بَاغِيَ الشَّرِّ أَقْصِرْ . وَلِلَّهِ عُتَقَاءُ مِنَ النَّارِ، وَذَلكَ كُلُّ لَيْلَةٍ" هل قرأتم هذا الحديث الشريف هيا بنا يا اخوتي اعملوا خير في هذا الشهر انه لشهر التوبة والمغفرة والعبادة هيا بنا كي نرضي الله ونرضي انفسنا، هل قرأتهم اغلقت ابوب النار وفتحت أبواب الجنة. موفقين
اتمنى يكوون عجبكم واستفدوا شى
باى
عليكم يياحلى بنات انشاء الله تكونو بخير
جبتلكم انهردا حديث شريف عن رمضان
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: إِذَا كَانَ أَوَّلُ لَيْلَةٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ صُفِّدَتِ الشَّيَاطِينُ وَمَرَدَةُ الْجِنِّ، وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ النَّارِ، فَلَمْ يُفْتَحْ مِنْهَا بَابٌ، وَفُتِّحَتْ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ فَلَمْ يُغْلَقْ مِنْهَا بَابٌ، وَيُنَادِي مُنَادٍ: يَا بَاغِيَ الْخَيْرِ أَقْبِلْ، وَيَا بَاغِيَ الشَّرِّ أَقْصِرْ . وَلِلَّهِ عُتَقَاءُ مِنَ النَّارِ، وَذَلكَ كُلُّ لَيْلَةٍ" هل قرأتم هذا الحديث الشريف هيا بنا يا اخوتي اعملوا خير في هذا الشهر انه لشهر التوبة والمغفرة والعبادة هيا بنا كي نرضي الله ونرضي انفسنا، هل قرأتهم اغلقت ابوب النار وفتحت أبواب الجنة. موفقين
اتمنى يكوون عجبكم واستفدوا شى
باى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق